أفضل 4 ماكينات سلوت للأندرويد

ماكينات القمار هي من بين أكثر ألعاب الكازينو المتوفرة في العالم. إنها سهلة اللعب للغاية وسهلة الفهم ولا تتطلب الكثير من التفكير أو الإستراتيجية. ببساطة اقلب اللفات وابدأ. لسوء الحظ ، لا توجد العديد من ماكينات القمار الجيدة. تمتلئ معظمهم مع ميكانيكا فريميوم الذين يطلبون الكثير من المال. يأتي وقت تلعب فيه مقابل المال الحقيقي وعندما لا تحصل على المال. لا يزال ، هناك بعض ما يرام طالما كنت تبحث فقط عن وسيلة لقتل الوقت. إليك أفضل ماكينات القمار لأجهزة ذكري المظهر! يرجى ملاحظة: لا يمكنك كسب المال الحقيقي مع أي من هذه العناصر. هذا ينتهك إرشادات تطبيقات جوجل.

616 ماكينات القمار الرقمية

616 الرقمية عبارة عن استوديو تطوير به أكثر من عشرة ماكينات سلوت. ما يميز هذا المطور هو أن هناك مجموعة مختارة من ماكينات القمار فريميوم (مع عمليات الشراء داخل التطبيق) وماكينات القمار أحادية الدفع (بدون عمليات الشراء داخل التطبيق). إنها نادرة في غرفة ماكينات القمار. لن تتلقى فتحات غير فريميوم تحديثات. هذه ليست أخباراً جيدة لأن فريميوم ما زالوا يفعلون ذلك. ومع ذلك ، طالما كانت تعمل على جهازك ، فإن التجربة إيجابية بشكل عام. فالفريميوم ليسوا رهيبين ، لكنهم ليسوا عظيمين.

777 موقعًا

777 فتحات هي واحدة من ألعاب القمار الأكثر شعبية اليوم. إنه يوفر نفس الأشياء مثل معظم ماكينات القمار. ويشمل ذلك المكافآت اليومية ، ومجموعة متنوعة من سمات ماكينات القمار ، والبطولات متعددة اللاعبين ، والعديد من الألعاب المصغرة. كان لدى هذا المطور المزيد من ماكينات القمار في الماضي. ومع ذلك ، يبدو أن الكثير قد تم إزالته وهذا كل ما تبقى. هذا ليس مفاجئًا ، لكنه أفضل من الكثير. يقوم المطور أيضًا ببعض ألعاب البوكر اللائقة ولعبة البنغو اللائقة.

فتحات كازينو كازينو الفرح فيغاس

كازينو الفرح هي لعبة فتحة أعلى من المتوسط. فهو يوفر لك قدرًا كبيرًا من عملة اللعبة للبدء بها ، مما سيساعدك على اللعب لفترة من الوقت قبل أن تحتاج إلى تعبئة رصيد. كما أن لديها العديد من الميزات نفسها التي توفرها أجهزة ماكينات القمار الأخرى لأجهزة ذكري المظهر. يتضمن ذلك العديد من الأجهزة التي يمكن تشغيلها وإمكانية دفع مبالغ كبيرة وآلات القمار التي يمكنها استيعاب ما يصل إلى 40 خطًا. إنها لعبة ماكينات القمار شائعة إلى حد ما ، ولكن ربما أفضل شيء عنها. تعد مراجعات تطبيقات جوجل إيجابية بشكل عام ، ولا يبدو أن اللعبة تدخل في نموذج فريميوم ثقيل يهيمن على معظم منافسيها. يجب أن تكون جيدة كقاتل الوقت.

ماكينات القمار ألعاب هانا

ألعاب هنا هي مطور لـ تطبيقات جوجل مع العديد من ألعاب القمار الأساسية لنظام ذكري المظهر. كل متغير له سمة خاصة به ، ولكن معظمها يلعب بنفس الطريقة. الموضوعات هي اليونانية ، المصرية ، الغواصة ، علاء الدين وبعض آلهة أخرى. الفتحات مصنوعة بسهولة والميكانيكا سهلة الفهم. هذه الألعاب لديها عادة غير مريحة تتمثل في دفع أقل مما يتطلبه الدوران معظم الوقت ، وكنتيجة لذلك سوف تنفد الألعاب بسرعة كبيرة. يمكنك اللعب بمكافآت لفترة من الوقت ، لكنك ستتعثر بسرعة في هذه اللعبة ما لم تكن محظوظًا حقًا. من الممتع اللعب لمدة أسبوع أو أسبوعين لأنه يستغرق وقتًا طويلاً حتى يمكننا أن نرى أنها ممتعة.