أنظمة الروليت المبسطة عبر الإنترنت

في حين أن لعبة الروليت هي بالتأكيد لعبة فرصة ، إلا أن هناك أنظمة ألعاب الروليت التي أثبتت جدواها والتي يمكن أن تساعدك في أن تصبح الفائز في لعبة ال روليت محظوظ على الإنترنت.

مع المقامرة ، عليك أن تبحث في المناطق التي تتاح لك فيها الفرصة لإيجاد أفضل طريقة لمعالجة النتيجة لصالحك – في حالة لعبة الروليت ، تكمن هذه الفرصة في تقنيات المراهنة ، وبالتالي في هذه الرهانات الفنية التي يعتمد عليها كل من أنظمة الروليت الناجحة على الإنترنت.

أنظمة الروليت على الإنترنت طريقة الإلغاء

طريقة الإلغاء ، والمعروفة أيضًا باسم نظام لابوشير ، هي خطة المراهنة التي تم تعيينها قبل البدء. إنه مرن للغاية ويمكن تشغيله بكميات كبيرة أو صغيرة كما هو مطلوب. تبدأ بكتابة سلسلة من الأرقام. هذا يمكن أن يكون أي تسلسل ، على سبيل المثال ب. 11122 أو 12345. يرمز كل من الأرقام المكتوبة إلى وحدات المراهنة ، أي 1 = 1 رهان ، الوحدة 5 = 5 وحدات مراهنة. عليك أن تبدأ بأخذ الرقم الموجود في أقصى اليسار والعدد الموجود في أقصى اليمين وإضافته – وهذا هو رهانك الأول. إذا ربحت هذا الرهان ، شطب هذه الأرقام وانتقل إلى الأرقام التالية على الخط وقم بنفس الشيء. ومع ذلك ، إذا فقدت الرهان ، فقم بتصويب الرقم الذي فقدته في الطرف الأيمن من السطر وسيكون رقمك الأخير على اليمين. بمجرد شطب جميع الأرقام ، لقد فزت ويجب عليك إما مغادرة الطاولة أو البدء من جديد بخط لابوشير جديد.

أنظمة الروليت على الإنترنت: مارتينجال

نظام مارتينجال هو أبسط أنظمة الروليت على الإنترنت. كل ما عليك فعله في هذا النظام هو مضاعفة الرهان الأخير على نفس رهان 50/50 حتى تفوز. لذلك إذا كان رهانك الأول 10 دولارات ، فإن رهانك التالي سيكون 20 دولارًا ، ثم 40 دولارًا ، وسيستمر حتى تفوز. بمجرد الفوز ، يجب أن تبدأ من جديد مع أصغر رهان. من المؤكد دائمًا أن هذا النظام سوف يسترد جميع خسائرك بالإضافة إلى قيمة الرهان الأصلي. طالما أنك لا تصل إلى الحد الأقصى للطاولة ، فهذا رهان آمن.

أنظمة الروليت على الإنترنت: نظام دألمبرت

يسمح لك نظام الروليت الخاص بتغيير رهانك بناءً على نتيجة رهانك الأخير. إذا فقدت آخر مرة ، فقم بزيادة رهانك ، إذا فزت ، قم بتقليله. يتحدى هذا النظام التسلسلات ومفهوم التداخل. لذلك إذا بدأت بمبلغ 10 دولارات وربحت ، في المرة التالية التي تراهن فيها على 9 دولارات. إذا خسرت ، فستراهن بمبلغ 11 دولارًا في المرة القادمة. كما هو الحال مع العندليب ، عليك إيلاء القليل من الاهتمام للحد الأقصى والحد الأدنى ، لذلك يجب أن تبدأ المراهنة بما لا يقل عن 6 طاولة صغيرة في نظام دألمبرت. هذا النظام بطيء جدًا ، لكنه سيعطيك نتائج ، وإذا كنت تريد بعض موسيقى الجاز ، فإن مقدار التنقل يرجع إليك تمامًا!