قواعد لعبة ورق

العوامة الاستسلام هو البديل الشعبي بين المبتدئين. عند استخدام خيار الإرجاع ، يتم فقد نصف الحصة فقط.

العوامة الاستسلام هو البديل الشعبي بين المبتدئين. عند استخدام خيار الإرجاع ، يتم فقد نصف الحصة فقط.

العوامة هي واحدة من الألعاب الأكثر شيوعًا في الكازينوهات الأرضية. بالإضافة إلى اللعبة الكلاسيكية ، يتم استخدام أنواع معينة من الألعاب مثل استسلام لعبة ورق في فحص اللاعب. هذه اللعبة تحظى بشعبية كبيرة ، وخاصة مع المبتدئين. لدى لعبة ورق استسلام خيار رائع حيث يمكن للاعبين التخلي عن أيديهم وفقدان نصف المراهنة فقط.

يمكن للكازينوهات الأرضية اختيار عدد ألعاب الورق التي تستخدمها في هذه اللعبة ، ولكن معظمها يستخدم أربع ألعاب ورق. توفر اللعبة العديد من الخيارات القياسية ، مثل الانقسام والمضاعفة. مع الخيار الإضافي للتخلي ، يمكن للاعبين الاحتفاظ بتمويلهم والحصول على المزيد من الأيدي على الطاولات.

كيف ألعب لعبة لعبة ورق استسلام

تبدأ اللعبة بوضع اللاعبين رهان على الطاولة ثم تستلم ورقتين.

يجب أن يصل عدد الموزعين إلى 17 توزيع ورق حيث إنها لعبة بطاقات معلقة. سوف يتحقق الوكيل من لعبة ورق.

إذا كانت أول ورقتين لهما نفس القيمة ، فيمكن تقسيمهما وتشكيل يدين. للقيام بذلك ، يجب إجراء رهان آخر يتوافق مع الرهان الأصلي.

إذا أظهر لاعبو الألعاب الآس ، فيمكن للاعب الحصول على تأمين لحماية اللاعب من لعبة البلاك جاك.

في هذه اللعبة ، من الممكن أن تتضاعف بعد تقسيم البطاقات.

يمكن للاعبين اختيار الاستسلام بعد فحص لعبة ورق وفقدان نصف حصتهم ، والتي تُعرف باسم التسليم المتأخر.

تباين القواعد وحافة المنزل في لعبة ورق

قواعد تسليم لعبة ورق هي نفسها لعبة ورق الكلاسيكية ، والفرق الوحيد هو خيار التسليم. إذا اختار اللاعبون هذا الخيار ، فسيخسرون نصف حصتهم فقط بدلاً من المبلغ الكامل لليد المفقودة. مع هذا المتغير ، يصل التاجر إلى 17 عامًا ويمكن للاعبين تقسيم كل زوج. يتم تقديم التأمين عندما يظهر الوكيل الآس.

إذا لعبت اللعبة باستخدام استراتيجية لعبة ورق أساسية ، فهناك ميزة بنسبة 0.39٪. رغم أنها ليست الأقل ، فهي ميزة جيدة وتوفر للاعبين فرصة جيدة للفوز.

باختصار

أصبح لعبة ورق استسلام أحد الأشكال الأكثر لعبًا للعبة في الكازينوهات. نظرًا لأنه يمكن للاعبين تجنب فقد رهانهم بالكامل كما في اللعبة القياسية ، يحتفظ خيار التقديم بنصف الرهان ، بحيث يمكن للاعبين تمديد جلسة لعبهم دون فقد رهانهم بالكامل. لعبة ورق استسلام هي لعبة رائعة للمبتدئين الذين يريدون إنقاذ نصف رهانهم إذا اتخذوا قرارًا سيئًا على الطاولة. اللعبة سهلة التعلم وتتبع قواعد لعبة البلاك جاك الكلاسيكية ، ولكن بالتأكيد سيكون خيار التسليم هو المفضل لدى الكثيرين.